التخطي إلى المحتوى
برج الثور 2017 توقعات برج الثور 2016 برج الثور العام الجديد 2017
برج الثور 2017 توقعات برج الثور 2016 برج الثور العام الجديد 2017

برج الثور 2017 على موقع حنين الحب توقعات الابراج برج الثور اليوم حظك اليوم برج الثور برج الثور 2017 برج الثور 2017 اخر توقعات برج الثور اليوم توقعات برج الثور 2017 برج الثور 2017 الابراج اليومية برج الثور اليوم الصفات العامة لأصحاب برج الثور

برج الثور 2017 توقعات برج الثور 2016 برج الثور العام الجديد 2017

برج الثور 2017 توقعات برج الثور 2016 برج الثور العام الجديد 2017 برج الثور 2017 برج الثور 2017 توقعات برج الثور 2016 برج الثور العام الجديد 2017 22
برج الثور 2017 توقعات برج الثور 2016 برج الثور العام الجديد 2017
برج الثور بشكل عام :
عام 2017 سيكون العام الخاص بك تكون بناءة على المدى الطويل. نبتون لا يزال يدفع لك للعمل الخاص بك الخيال والجانب الإبداعي الخاص بك، سوف تنفق المزيد من الوقت منغمسين في مشروعات طويلة الأجل وأكثر واقعية من التفكير في أفكار جديدة بفضل كوكب المشتري بعد الدافع والقدرة على التحمل في الوقت المناسب.
هذا العام ستكون سنة تعزيز وإعداد للسنوات القادمة وترسيخ أهدافك أكثر من أي شيء آخر.الحب لبرج الثور 2017 :
ستكون سنة جيدة جدا، وسوف يكون يرتديها فينوس تسمح لك أن تكشف عن أفضل مشاعر الثور وعليك أن تكون أكثر برهانية وجها لوجه مع الآخر، وأكثر تقبلا وانفتاحا على مشاعر شريك حياتك أيضا.
ويؤيد هذا العام أيضا الثور نبتون يجلب ليونة والدفء. كنت تهدف إلى تعزيز العلاقات الزوجية الخاصة بك، فيجب أن تأخذ الرعاية من بعضكما البعض، أطفالك، منزلك حيث كنت تريد أن تقضي معظم وقتك.
فإن الجو يكون متناغم، العطاء، التواصلية، وسوف تفعل زوجين المشاريع المستقبلية طويلة، سواء في المدى القصير، على المدى المتوسط أو حتى على المدى الطويل، والاستقرار مطمئنة الخاص بك وسوف انتباهكم تلبية جهودكم شريك وتعطيك كل من رؤية طويلة الأجل العلاقة الخاصة بك.
في كلمة واحدة الثور، عليك أن تكون على نفس الموجة، ونفس الرغبة، ونفس التوقعات.
بالنسبة للعازيين 2017 تجلب لك فترتين الرئيسي: الأول في أواخر الربيع والثانية في أواخر الصيف، حيث سيكون لديك وجهة نظر الضروري على الأحداث التي لك المغامرة على المدى القصير دون الإسقاط، بل العثور على الحذاء الذي سوف تناسب قدمك.
هذا هو كوكب المشتري الذي يجلب لك وجهة النظر الأكثر دقة لحاجاتك العاطفية وأنك سوف تذهب نحو قصة بناءة والوفاء بدلا من إضاعة الوقت في تمرير المغامرات.العمل لبرج الثور 2017 :
الثور 2017 في عملك يعد بأن يكون عام التحول. سوف جانب واحد مع كوكب المشتري وزحل تعزيز كنت الإجراءات المنفذة على مدى السنوات الماضية، ومن ناحية أخرى، كنت المشروع على أهداف على المدى الطويل، الأهداف التي سوف نبني تدريجيا مع مرور الوقت الذي يمر .
بعد الثور، لم يكن لجني ثمار بالضرورة هذا العام، سوف يكافأ جزء من عملكم في السنوات المقبلة.
ونبتون في حين ان الامام الجانب الإبداعي الخاص بك وتساعدك على تصور مشاريع جديدة، حتى لو لم تتحقق على الفور، أنها تعطيك التوجيهي للسنوات ال 5 المقبلة، وسوف تساعدك على الشعور الراسية، ل تعرف الثور، عليك أن تعرف في الوقت تذهب.
إذا كنت الثور الباحث عن عمل أن 2017 يجلب لك ربيع جميل، مزدهرة خصوصا فيما كل شيء المناصب حيث سيتم دعم الفريق، وسوف يكون المحرك، وعمود وسوف توحد خلفك.

 

توقعات برج الثور لجميع أشهر عام 2017

برج الثور شهر يناير 2017: قم بوضع أهدافك وكن جادا فى العمل على تحقيقها. شريكة حياتك قد لا تتفهم تقلباتك المزاجية ولكنك إذا حاولت التواصل معها فيمكنك أن تتجنب أنت وهى الكثير من الحزن. حاول أن تكون مبتكرا قدر الإمكان ولا تتوقع أن يكون الأشخاص الجدد الذين تعرفت عليهم صادقين تماما معك. . معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام السبت.

برج الثور شهر فبراير 2017: لا تنشغل بأى كلام فارغ قد يؤذيك ويضر مركزك. ستكون قادرا هذا الشهر على تكوين صداقات جديدة وتعلم مجموعة من الهوايات المتنوعة. ستشعر بعدم الارتياح عندما في التجمعات العائلية. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الثلاثاء.

برج الثور شهر مارس 2017: الهرب من الحقيقة والواقع سيجعلك غير واثق من نفسك. ستظهر قصة رومانسية جديدة فى حياتك من خلال زملاء العمل. حاول أن تتحدث كثيرا عن أهدافك المستقبلية وإلتزاماتك الكثيرة والمتنوعة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.

برج الثور شهر إبريل 2017: فكر فى الإشتراك فى كورسات قد تساعدك على فهم نفسك بطريقة أفضل. هذا الشهر ستبدأ فى التعامل مع الأمور التى لها علاقة بالحكومة وكذلك أمورك الشخصية، قد تحصل على فرصة للرومانسية إذا خرجت مع الأصدقاء. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام السبت.

برج الثور شهر مايو 2017: ستحدث بعض الأمور المفاجئة والتى قد تغير من روتين حياتك اليومى وستتمكن بشكل مفاجئ من تسديد ديونك. حاول أن تهتم بإنهاء أى معاملات ورقية خاصة بالمؤسسات الحكومية واعلم أنك ستقدم لهم خدمات يقدرونها. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الثلاثاء.

برج الثور شهر يونيو 2017: قد تنجح فى التميز هذا الشهر ولكن قد يكون هذا التميز لأسباب خاطئة. قد تشعر أنك بحاجة لحديث مطول مع صديق مقرب منك. يجب أن تجري بعض التغييرات فيما يتعلق بمركزك فى المجتمع. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام السبت.

برج الثور شهر يوليو 2017: قد لا تتمكن هذا الشهر من إعطاء الوقت الكافى لأسرتك.. يجب أن تركز على حل المشاكل التى تواجهها. قد يحاول شخص ما استغلالك هذا الشهر، التغييرات الكبيرة لن تكون بالضرورة مفيدة لك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام السبت.

برج الثور شهر أغسطس 2017: ستتعطل بعض الأمور التى كنت تخطط لها. يمكنك أن تستمتع برفقة بعض الأشخاص من حولك إذا قمت بحضور العديد من المناسبات الاجتماعية. عليك أن تتأنى فى كل أمور حياتك وخاصة من أجل الأشخاص الذين تحبهم. عليك أن تأخذ بعض الوقت للراحة والاسترخاء. معظم أحداثك السعيدة ستكون أيام الخميس.

برج الثور شهر سبتمبر 2017: حاول أن تشارك فى الأعمال التى تتطلب إظهار الجانب الإبداعى عندك. ستكون قادرا على كسب بعض النقاط عند زملائك ومرؤسيك فى العمل. حاول أن تبذل أقصى ما فى وسعك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الخميس.

برج الثور شهر أكتوبر 2017: حاول أن تحتفظ بأفكارك لنفسك على الأقل فى الوقت الحالى. يمكنك أن تناقش نواياك وأفكارك مع زملائك وأصدقائك هذا الشهر. قم بتغطية كل الأمور الأساسية قبل التوقيع على أى عقود ملزمة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.

برج الثور شهر نوفمبر 2017: عليك أن تخطط للقيام ببعض الأمور مع الأطفال وهو الأمر الذى سيسعدك كثيرا. ستكسب قلوب الكثير من الناس حولك هذا الشهر. وقد تجد نفسك فى موقف رومانسي. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الثلاثاء.

برج الثور شهر ديسمبر 2017: ستكون حياتك مليئة بالأحداث هذا الشهر وستكون الأمور على ما يرام فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية، ولكنك ستواجه بعض المشاكل إذا خفضت من توقعاتك. يعد هذا الشهر مثاليا لأخذ بعض الوقت للراحة والاستمتاع بحياتك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: