التخطي إلى المحتوى
برج الميزان 2017 توقعات برج الميزان العام الجديد 2017
برج الميزان 2017 توقعات برج الميزان العام الجديد 2017

برج الميزان 2017 توقعات برج الميزان العام الجديد 2017 برج الميزان 2017 توقعات برج الميزان 2017 حظك برج الميزان برج الميزان اليوم توقعات برج الميزان اليومية الابراج اليوم ماغي فرح برج الميزان برج الميزان 2017 ماغي فرح كارمن شماس جوي عياد جاكلين عقيقي برج الميزان 20017 توقعات برج الميزان

برج الميزان 2017 توقعات برج الميزان العام الجديد 2017

 

بشكل عام
سنة 2017 سنةٌ مختلطة عند الميزان، فيها المشاكل، وفيها السعادة أكثر.
يتطلب العمل بعقلاني في الاتصالات بكافة أشكالها. وبأكثر جدية، وأن يكون واسع الاطلاع، ويسمع لصوت العقل.
ربما آن الأوان لبذل جهداً ذهنياً، البدء بتعلم لغة أجنبية، أو التقدم إلى امتحان كُنتَ قد أجلتهُ سابقاً.
قد تتعرض إلى اختلافِ في رؤية الأشياء وترى الأمور من زاويتها المُظلمة، وقد يتغير مزاجك، .

في 2017 تشهد علاقاتك أحداثاً هامةً. هذه الأحداث تؤدي إلى تغيراتٍ ايجابية على المدى الطويل، لكن عليها أن تمر بحالةٍ عاصفةٍ أولاً، وتأخذ بعض القرارات التي أجتها سابقاً.
حياتك المهنية يمكن أن تمر بحالةٍ مُظلمةٍ في النصف الأول من العام، عند بحثكَ عن حلولٍ جيدةٍ لتُحقق ربحاً أكثر.
فيما يتعلق بصحة الميزان، راقب صحتك خلال التسعة أشهر الأولى من السنة، أي حتى أيلول/سبتمبر. لأن حاكم بيت الأمراض للميزان يشكل زاوية معارضة الصحة للميزان، هذه المعارضة تسبب لك مشاكل صحية.
لذا حتى أيلول/سبتمبر 2017 يجب أن تتجنب الافراط ، حاول تنظيم اسلوب حياتك كما يجب، وتقوم بالفحوصات الضرورية، وفي أحيان كثيرة وفق ما هو مطلوب. في حال الأمور المُعقدة يجب أن تستعين بطلب رأي آخر.
تتحسن حالتك بوضوح عموماً من بداية أيلول/سبتمبر 2017، يُرجع لك سلامتك وثقتك، ويمنحك الطاقة والحيوية ويُحقق لك الإنجازات في جميع مجالات حياتك تقريباً.

برج الميزان 2017 فى العلاقات العاطفية
يكره الروتين ويحثك على تطوير العلاقة الزوجية. فهو يدفعك للتصرف بشكل غير متوقع وعلى نحو متقطع، لربما بدا غير سار في عدة مناسبات، يعتبر انسجام الحب للميزان مساومة ثمينة.
لحسن الحظ، السنتان التاليتان سيبقى في بيت الزوج (2017-2018) وسيشكل زاوية ايجابية تراين 120ْ ، هذه الزاوية تُجلب بعض الطلبات والمنطق في الحياة لأجل الحب الزوجي. الزاوية هذه تعمل على حماية أي تجديد أو تغيير لتحسين العلاقة الزوجية بشكلٍ كبير
عندما يتعلق الأمر بالتفاصيل من 2017. فقد يكون الوضع مليء بالمُغامرة ، حاكم بيت العلاقة الزوجية للميزان، وبالأخص خلال شهر كانون الثاني/يناير 2017 حتى أيلول/سبتمبر 2017. وهو سيتنقل بين إشارتين القوس والعقرب، وكلتاهما من بيوت المال والاتصال للميزان. هذه المواضيع على الغالب تُسيطر على علاقتك، وبالتالي يمكن أن تكون سبباً لسوء التفاهم أو الكراهية.
في الغالب ستظهر بعض التعقيدات والمشاكل. من 17 نيسان/أبريل ولغاية 29 حزيران/يونيو 2017 يُفضل عدم اتخاذ أي قرار مهم يتعلق بالشركات، لأنهُ لن يكون قراراً صائباً لعدم توفر المعلومات الضرورية، من جهة أُخرى قد تتراجع عن تلك القرارات التي اتخذتها خلال الفترة أو تُعاني من نتائج سلبية.
كُنْ حذراً خصوصاً خلال الفترة من 17 نيسان/أبريل ولغاية 27 أيار/مايو. بالتأكيد سنة 2017 هي جيدة لمواليد الميزان، وفي الثلث الأخير من السنة سيحقق الميزان كل ما يُريد بسعادة.
أفضل شهر هو أيلول/سبتمبر. لكن النصف الثاني من شباط/فبراير والنصف الأول من شهر آذار/مارس، كذلك، الشهور تموز/يوليو و كانون الأول/ديسمبر، هذه فترات عاطفية رومانسية.

برج الميزان 2017 فى الوضع المالي
منذُ عام 2013 ولغاية هذه السنة يضغط على الميزان ولا يعمل معهُ، يضع أمامه القيود والعراقيل ويُسبب الأضرار والتأخيرات. لكن في عام 2017 سيكون نشيط جداً على الصعيد المالي للميزان، سيوفر الفرص واتخاذ القرارات، خصوصاً في النصف الأول من السنة.
، حاكم بيت المال للميزان في حركته التراجعية، يستغرق فترة جيدة في بيت المال للميزان (كانون الثاني/يناير – شباط/فبراير و حزيران/يونيو – تموز/يوليو). ستبحث عن الحلول المالية السهلة، وتُكافح لزيادة دخلك، وتريد وضع الأمور في مسارها الصحيح، خلال تلك الفترات.
يُريدُكَ التشديد على المال ، كيفَ يأتي؟ وكيفَ تتعامل معهُ؟.
يمكنك إعادة النظر بوسائل كسب المال، فتُعالج ما كان منها سلبياً. ويمكن أن يُجبركَ المريخ على تسديد مُستحقات وديون قديمة عليك.
ليس فقط التأثير على الجانب المالي، بل يؤثر على فكر الميزان ونشاطاته ومهاراته واتصالاته.
مثال: يمكن من خلال اتصالاتك أو لقاءاتك أو كتاباتك أو القيام بحسابات، يُجلب لك دخلاً إضافياً. إن الامكانيات المُتاحة أمامك واسعة جداً. هذا النشاط يمكن أن يتطلب السفر، أو المراسلات، أو حضور اجتماعات عديدة، ومُناقشات ومُفاوضات.(أي جميع أشكال الاتصال الكلامي أو الكتابي).
التعاون للميزان مازال مهماً خلال عام 2017 . يشكل زاوية ايجابية وهذه تؤسس لتعاون وشراكة بعيدة المدى- طويلة – جدّية وجديدة.
يمكن أن يُعكر الأجواء بين الفترة والأُخرى، فهو يُريد وضع الأشياء في مسارها الصحيح: يدفعك لاختيار علاقات العمل أو يوضح الحالات غير الواضحة أو غير مُناسبة. وقتهُ للتفتيش وإعادة التنظيم بشكل نهائي.
لكن في أيلول/سبتمبر 2017 يعني عمل جدي، ويؤسس لبداية سنة من التطوير والإنجاز والثروة.

برج الميزان 2017 السفر
** السفر تَحْملُ السَنَةُ العديد مِنْ الوعودِ نحو السفراتِ الطويلةِ. هناك سَيَكُونُ رحلاتَ العمل التي قَدْ تَستهلكُ جزأً من الوقتِ والمصادرِ. هذه السفراتِ تُحسّنُ أدائَكِ الطبيعيَ والعقليَ للمدى البعيدِ.

برج الميزان 2017 الصحة
** الصحة في النصف الأول من السَنَةِ تُشيرُ بأنَّ هناك قد تَكُونُ بَعْض المشاكل المتعلقة بالصحة بسب الاجهاد في العمل والتفكير أيضاً. لا تقلق، دع عواطفك تحت السيطرة. بعض الحمية والرياضة والاسترخاء يساعدونك على زيادة طاقتك وحيويتك.

نصيحة للميزانِ
السَنَة تُنعمُ عليك بالثقةِ والنجاحِ الكبير في الحياةِ ، يَجِبُ أَنْ لا تَنْسي ماضيكَ والطريقَ الذي مشيته خطوة بخطوة. لا تنكر الجميل كي لا تفشل. عالج مسؤولياتك الجديدة التي تعترضك بالحذر المضاعف. ابقَ مُسيطراً على أحلامك وطموحاتك في الحياة هذه السنة.

 

توقعات برج الميزان لجميع أشهر عام 2017

برج الميزان شهر يناير 2017: على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

برج الميزان شهر فبراير 2017: حاليًا أنت ممزق بين الرغبة في إنجاز الأمور وخيبة الأمل لوجود حدود لذلك. لا تستخدم إصرار غير المشروط في كسر الحواجز، لأن المحيطين بك قد يفقدون صبرهم ويهجروك. انتظر حتى تهدأ الأمور ويمكنك التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر.

برج الميزان شهر مارس 2017: اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

برج الميزان شهر إبريل 2017: في العمل، أنت ذو تأثير مهدئ، ويلجأ إليك الزملاء لطلب النصيحة والمساعدة، وما أحسن هذا بالنسبة لثقتك وإيمانك بذاتك. تستطيع مواجهة أي شيء بسهولة. لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ سوف تمر بتجربة التناغم الكامل مع أحبائك. حالتك الصحية ممتازة، ولكن قد تتحسن أكثر من خلال الأنشطة الرياضية. هذه هي أحدى طرق الإعداد لأوقات صعبة قادمة.

برج الميزان شهر مايو 2017: قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

برج الميزان شهر يونيو 2017: يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!

برج الميزان شهر يوليو 2017: في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

برج الميزان شهر أغسطس 2017: كن شجاعًا واقتسم آمالك ورغباتك مع الآخرين، وسوف تتلقى الكثير من ردود الأفعال الإيجابية التي سوف تعطيك الحافز الإضافي لتحقيق أحلامك، كما ستقوم باجتذاب المزيد من المؤيدين. حتى في مكان العمل، سوف يستمع الآخرون بسهولة إلى أفكارك، لكن لا تكن رافضًا للنصيحة والنقد، لأنها قد تكمِل وتحسِن من خططك.

برج الميزان شهر سبتمبر 2017: أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

برج الميزان شهر أكتوبر 2017: حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

برج الميزان شهر نوفمبر 2017: لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج الميزان شهر ديسمبر 2017: كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية. احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: