التخطي إلى المحتوى
برج الحوت 2017 توقعات برج الحوت العام الجديد 2017
برج الحوت 2017 توقعات برج الحوت العام الجديد 2017

برج الحوت 2017 توقعات برج الحوت العام الجديد 2017 برج الحوت 2017 توقعات برج الحوت 2017 حظك برج الحوت برج الحوت اليوم توقعات برج الحوت اليومية الابراج اليوم ماغي فرح برج الحوت برج الميزان 2017 ماغي فرح كارمن شماس جوي عياد جاكلين عقيقي برج الحوت 2017 توقعات برج الحوت برج الحوت لعام 2017 مع ماغي فرح وكارمن شماس، تنبؤات برج الحوت السنوية فى الحب والعمل والزواج والجنس مع ابراج اليوم (للمرأة، للرجل، للطفل).. تعرف على أهم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت فى عام 2017

برج الحوت 2017 توقعات برج الحوت العام الجديد 2017

بشكل عام
فى بيت الشراكة بالعاطفة والمال والعمل)، تتوسع علاقاتك لغاية أيلول/سبتمبر2016، تلتقي وتتعرف على الكثير من الأشخاص اللطفاء والمؤثرون، تختلط مع الدوائر في المناصب العليا، ويمكن أن تؤسس ارتباطات لطيفة ومُربحة، تكتسب أشخاص جدد، ومتعاونين أو حلفاء جدد.
هناك الكثير من الخيارات العاطفية، لكن ربما تميل نحو المُبالغة أو زيادة الطلبات، أو الإعطاء الكثير.
في 9 أيلول/سبتمبر 2017 يدخل بيت الحوت الثامن(بيت مال الشركاء). فرص للدخل الإضافي، وعلاقات مُسهلة في الدوائر والمؤسسات المالية.
الثلث الأخير من السنة، مُناسب لمواليد الحوت فيما يتعلق بالاستثمارات العقارية، أو اقتناء سلع مُعمرة، أو تأسيس عمل للمستقبل. التعامل مع المال بشكل حسن إذا كانت وفق تحقيق الأهداف العملية الدقيقة.

برج الحوت 2017 توقعات برج الحوت العام الجديد 2017 برج الحوت 2017 برج الحوت 2017 توقعات برج الحوت العام الجديد 2017 1
برج الحوت 2017 توقعات برج الحوت العام الجديد 2017

كملاحظة جانبية: يزداد اهتمام مواليد الحوت بالروحانيات وما وراء الطبية وبالألغاز خلال عام 2017
تزداد الطموحات نحو الأحسن في مجال العمل، لكن لتحقيق ذلك عليك أن تكون أكثر دبلوماسية مع كثير من الإصرار. مطلوب منك الكثير أن تفعلهُ، وأنت تُريد أكثر لنفسك. ومن أجل ذلك فقد تشعر بالتعب والارهاق، لكن تحقق ما تُريده طالما تبذل ما وسعك من العمل وتحمل المسؤولية.
يفرض عليك إعادة تنظيم ميزانيتك وحياتك المهنية، لتحقيق المكسب المالي. تتوقف تلك المكاسب على مدى تحقيق رغباتك، وقد تحتاج إلى وضع استراتيجية وصبر وإصرار.
النصف الأول من السنة 2017 مرهق، وقد تعود بعض القضايا القديمة والنزاعات إلى الظهور مرةً أُخرى لحلها.
يشجع على الابتكارات والابداعات الفنية والرومانسية، لكن أحياناً يخدع ويُظهر الأمور على غير حقيقتها، مما يؤدي إلى تشويش، وفوضى. يجب لتلافي ذلك أن تبذل المزيد من بذل الجهد والتنظيم لنشاطاتك.

برج الحوت 2017 فى العلاقات العاطفية
مواليد الحوت، سيفسح لهم المجال لإظهار أنفسهم أكثر ايجابية: السعادة، الازدهار، والحظ في العلاقة الزوجية، أو فرصة للزواج من المحتمل أن يكون من مقام اجتماعي جيد، صادق وكريم ومُنفتح. ومن كان لديهم الميل السلبي من مواليد الحوت في مخططهم الشخصي، سيبقون على ظروف واعدة مدى الحياة، وتطور الحالة قد لا تكون جيدة.
في هذه الحالة يوجد خطر على مستقبل جيد للعلاقة. ويمكن أن تكون العلاقة مع إنسان يتصف بالغطرسة والتفاخر والتبذير، أو من مقام اجتماعي متدني.
يمكن أن يجعلك تفقد الاحساس بالأبعاد والحدود، يدفعك لطلب المزيد من شريكك، ويتوقع منك ما لا يُلائم الحقيقة بأي طريقة من الطرق، مع أو بدون أخطار،
للاستفادة من التأثير الجيد، والتخلص من الازعاجات إلى أدنى حد ممكن، يجب أن تبقى مُشرق ومُتفائل، إذا كنتَ في علاقة تحد من حريتكَ ويُقيدكَ،
من 30 تموز/يوليو – 7 تشرين الأول/أكتوبر 2017 ، هذه الفترة مهمة في إعادة النظر بالعلاقة، تحليلها وإعادة تقيمها، للتمكن من حل بعض القضايا العالقة القديمة. قد تتعقد العلاقة الزوجية خلال الفترة بين 30 آب/أغسطس – 22 أيلول/سبتمبر 2017

برج الحوت 2017 فى الوضع المالي
الوضع المالي للحوت خلال عام 2017
سنة مهمة جداً لمواليد الحوت في مجال المهنة والعمل والمنزلة الاجتماعية والمركز في العمل(البيت العاشر في قبة السماء).
زحل في بيت المهنة للحوت، سيبقى للسنة 2017 . بوجوده هذا، سيضع الكثير من المسؤوليات على كاهل مولود الحوت، والكثير من المهام الصعبة ، يتطلبان الجدّيه والحذر والمُثابرة. وبالمُقابل فإنهُ يمنحكَ القدرة على تحمل المسؤولية.
قد تشعر بالركود أحياناً، وأن الأمور لا تسير بشكلٍ طبيعي، وليس عندك القدرة لتوضيح أفكارك ومشاريعك أمام رؤسائك، أو أنهم يفهمونك على عكس ما ترغب. لكن عليكَ أن تستمر في سعيك، وتسير خطوة تلو خطوة، نحو الوصول إلى أهدافك. إنها سنةٌ ليست سهلة، تتطلب المزيد من الانضباط والتنظيم والمُثابرة.
قد تكون الأمور أكثر حركةً، لكنها أكثر تعرضاً للحوادث، خلال الشهور التسعة الأولى من 2017
يدفعك للتسرع، يُعطيكَ الرغبة في التصرف والمُبادرة، ويمنحك أيضاً الكفاءة، وروح المُغامرة والتنافس. لكنهُ يُجلب أيضاً مواقف حرجة، ويضع العراقيل في طريقك،
يدعو إلى التحليل، وتمييز المشاكل، وأخذ القرار لحلها، أحياناً ينتهي في تعديل الخطط.
الزاوية الايجابية بين زحل (في بيت المهنة)، وأورانوس (في بيت المال)، يعمل على بعض التغيرات، غلى الأغلب إعادة التنظيم بقصد جعل العمل أكثر ربحاً. مع كونه طريق قاسي، لكن عندك فرصة عظيمة للربح، وأثناء الثلث الأخير من السنة سترى الأحداث تسير في الطريق الايجابي لمصلحتك، فيما يتعلق بالعمل أو المركز الاجتماعي بالإضافة إلى المكاسب المالية.

برج الحوت 2017 فى مجال الصحة
الصحة سنة الصحة الجيدة للحوت. ستكون قادر على اتخاذ القرارات المهمة بخصوص أسلوب حياتك وعاداتك. يغمرك التفاؤل. في النصف الثاني من السنة الضغط العاطفي يؤثر على صحتك الجسدية والنفسية. خذ حذرك من ارتفاع السكر قليلاً.

السفر تَحْملُ السَنَةُ وعودَ جيدةَ للسفراتِ القصيرة المُتعلقة بالاستراحة والاسترخاء. لا يوجد سفر بعيد.

نصيحة للحوت: لا تُحمل نفسكَ أعباءَ الآخرين، ركز اهتمامك على المستقبل، واستفد من إمكانياتك الابداعية.

توقعات برج الحوت لجميع أشهر عام 2017

برج الحوت شهر يناير 2017: ستدخل الرومانسية حياتك هذا الشهر. لا تحمل نفسك فوق طاقتك. يجب أن تشارك فى نشاط ممتع مع الأطفال. يجب ألا تكون دوافعك أنانية فيما يتعلق بأى أمر تقدم عليه. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الثلاثاء.

برج الحوت شهر فبراير 2017: تحقق جيدا من عملك وتأكد من أن مديرك مزاجه جيد قبل أن تقدم عرضك. ستستمتع كثيرا بالسفر هذا الشهر. طبيعتك الجذابة أمر إيجابى جدا فى حياتك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الثلاثاء.

برج الحوت شهر مارس 2017: يجب أن تدون بعض الملاحظات الخاصة بالتغييرات التى تريد إجراءها فى حياتك. ستحصل على فرصة للرومانسية من خلال بعض اللقاءات المختلفة والمتنوعة. ستفيدك المعلومات التى تحصل عليها فى كثير من نواحى حياتك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الخميس.

برج الحوت شهر إبريل 2017: حاول أن توسع من مداركك من خلال الندوات والكورسات المختلفة. عليك أن تحاول التعامل مع مشاكل من هم أقل منك حظا ولكن فى نفس الوقت عليك ألا تسمح لهم بالمبالغة فى الطلبات. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الخميس.

برج الحوت شهر مايو 2017: لا تسمح لشريكة حياتك بتعطيل مسيرتك المهنية. يمكنك أن تحقق المزيد من المال والأرباح إذا اهتممت باستثماراتك الشخصية. لقد حان الوقت لكى تنطلق بعض الشئ. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الثلاثاء.

برج الحوت شهر يونيو 2017: ابذل بعض الجهد للاهتمام بالأمور المنزلية. الوقت قد حان لإنجاز بعض مهام المنزل. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الجمعة.

برج الحوت شهر يوليو 2017: قد تجني الكثير من المال هذا الشهر. حاول إرسال بعض من كتاباتك للصحف والمجلات. لا تقم بإعطاء أى وعود قد لا تتمكن من تنفيذها. أغراضك الثمينة قد تكون غير آمنة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد.

برج الحوت شهر أغسطس 2017: ستقابل شخصية مميزة وستشعر برغبة فى التعرف عليها أكثر. التوتر والنظام الغذائى قد يسببان مشاكل فى المعدة. . معظم أحداثك السعيدة ستكون أيام السبت.

برج الحوت شهر سبتمبر 2017: حاول ألا تكون اى شخص اخر غير نفسك. عليك أن تبدأ فى التعامل مع مشكلتك العاطفية خاصة أنك كنت تعمل على تفادي تلك المشكلة. ستحقق المزيد من الأرباح من خلال بعض الاستثمارات الجيدة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.

برج الحوت شهر أكتوبر 2017: ستستمتع بحياتك كثيرا هذا الشهر. ستقدر شريك حياتك كونك صادقا معه. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون ايام الأحد.

برج الحوت شهر نوفمبر 2017: ستدخل فى بعض الخلافات مع مجموعة من الأشخاص. سيطلب منك بعض الأقارب الأكبر سنا بعض الطلبات غير المعقولة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون ايام الجمعة.

برج الحوت شهر ديسمبر 2017: ستتعامل هذا الشهر مع الكثير من المخاوف والأمور التى تقلقك. مع مرور الوقت ستشعر أن الاعباء ليست ثقيلة كما كانت من قبل. ستتمكن من إلقاء الماضى خلفك والتطلع بسعادة للمستقبل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: