التخطي إلى المحتوى
برج العقرب 2017 توقعات برج العقرب العام الجديد 2017
برج العقرب 2017 توقعات برج العقرب العام الجديد 2017

برج العقرب 2017 توقعات برج العقرب العام الجديد 2017 برج العقرب 2017 توقعات برج العقرب 2017 حظك برج العقرب برج العقرب اليوم توقعات برج العقرب اليومية الابراج اليوم ماغي فرح برج العقرب برج العقرب 2017 ماغي فرح كارمن شماس جوي عياد جاكلين عقيقي برج العقرب 2017 توقعات برج العقرب برج العقرب لعام 2017 مع ماغي فرح وكارمن شماس، تنبؤات برج العقرب السنوية فى العقرب والعمل والزواج والجنس مع ابراج اليوم (للمرأة، للرجل، للطفل).. تعرف على أهم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت فى عام 2017

برج العقرب 2017 توقعات برج العقرب العام الجديد 2017

 

توقعات لبرج العقرب خلال عام 2017
اعرف ماذا تخبئ سنة 2017 لك؟

بشكل عام
هذه المجالات: قوة الاقناع، القوه العقلية، قدرة تحليلية، موهبة البحث وفي التحقيق، الاهتمام بعلم النفس والمواضيع الغامضة المُختلفة. ومن جانبٍ آخر، التأثير غير السار: الروح الحرجة المُفرطة، أفكار سلبية أو قلق أو خوف مرضي، توتر عصبي، ميل لمُجادلة الآخرين.
أفضل شيء لك، توجيه نفسك دراسة حول مواضيع عاطفية، تعلم المُناقشة بشكل مفتوح ورحب رغم انزعاجك من الشخص المُحاور؛ حاول تَعلُم بعضة طرق استرخاء عقلية أو ابدأ بتطوير شخصية طبيعية. لذا عام 2017 جيد جداً لإيجاد الصديق الصدوق أو مجموعة أصدقاء لدعمك في هذه الاتجاهات.

الإثارة الجنسية والحب للعقرب. وهو موقع حساس، فبالرغم أنه يعزز الرومانسية، لكنهُ في أغلب الأحيان تأثيره خادع، يَعِدْ بالكثير ولا يُعطي إلا القليل. كُنْ حَذِراً، لأن في موقع مُعاكس للعقرب (من آب/أغسطس – أيلول/سبتمبر 2017). يُمكن أن يُضخم الأوهام والتخيلات، أو الدخول في علاقة غير واضحة!
ويقوم تأثيره على التشديد باتباع تدبير مالي مدروس ومتوازن.
مُرهق جداً ومليء بالأحداث الحرجة.
مروره بالعقرب قد يُحرض مشاكل صحية: أمراض حادة، إصابات، حروق، … وهكذا. يجب أن تكون حذراً جداً خلال الفترة كانون الثاني/يناير – شباط/فبراير و حزيران/يونيو – تموز/يوليو 2017 .

توقعات برج العقرب 2017 فى العلاقات العاطفية
يمكن أن تمتلئ حياتك العاطفية بقصص الحب الساحرة، لكن هذه القصص غير مكتملة أو مُعقدة، مُخيبة للآمال أو مُستحيلة. يبقى ذلك لعدة سنوات باستثناء فترات مرور كواكب تُحفز على الحالة العاطفية(تتعرف على تلك الفترات من خلال التوقعات الشهرية خلال عام 2017).
يمكن أن يُعزز العاطفة خلال الفترة آب/أغسطس – أيلول/سبتمبر 2017 .
في 2017 كوكب الرغبة الجنسية، سيمضي العقرب وقتاً جميلاً خلال الفترة (كانون الثاني/يناير – شباط/فبراير) و (حزيران/يونيو – تموز/يوليو)، ويوفر لك الفرصة للبدء بعلاقة عاطفية جديدة، ويُعزز مكانتك في العمل أو يوفر فرصة جديدة للعمل. ومن جهةٍ أُخرى يدفعك للتسرع باتخاذ القرارات وأغلبها خاطئة أو تأتي بنتائج لا ترغبها.
خلال الفترة من 17/ 4 – 27/ 5 عليك أخذ الحذر من الطيش والتسرع والتعامل مع الأدوات الحادة.
شيء آخر: لا تترك مشاعركَ تؤثر على قراراتك المالية، لا تدخل في مُراهنات، لا تخلط الحب بالمال، فقد تفشل إما بواحد أو كلاهما.
الأجواء الرومانسية، والكثير من البهجة والسعادة، لكَ ولشريكك،. وأهم تلك الفترات شهر آذار/مارس وأيار/مايو، وأيضاً الاسبوع الأخير من أيلول/سبتمبر،
والاسبوعين الأوليين من تشرين الأول/أكتوبر. لكن الأكثر رومانسية في شهر آذار/مارس وأيار/مايو 2017 ويمكن أن يُجلبان لك البهجة الروحية والجسدية.
وقد يرضى قلبك حتى خلال الفترة النصف الثاني من حزيران/يونيو والنصف الأول من تموز/يوليو، لكن النصف الثاني من حزيران/يونيو صعب،!
في شهر آب/أغسطس فرص مُفاجئة لطيفة جداً وأفضل فترة للمرح والسعادة، مع ذلك ربما يكون مرتفع الثمن أيضاً.

برج العقرب 2017 فى الوضع المالي
** الوضع المالي للعقرب خلال عام 2017
توفر ايرادات وماخيل مالية جيدة للعقرب عن طريق عملهم ومهنتهم، أو يحققان بعض المسؤوليات للعقرب. لكن تلك المداخيل تأتي فقط عن طريق العمل الشاق وبذل الجهد.
خلال العامين 2017-2018 يتوجه عمل العقرب إلى التنظيم، ووضع خطط عمل أكثر كفاءةً، تفكير مُبدع وترقيات جيدة، التي تؤدي في مجملها إلى التقدم. نمو القدرة والاصرار لبذل الجهد، وحياة العقرب المهنية تتجه نحو الاستقرار على قاعدة صلبة.
تحديد وتقييد الحرية المالية ويمكن أن يضع الكثير من التحديات نسبياً. هذه التحديات يقصد منها إثارتك لإدارة مالك بشكل مدروس ومُتقن، وتخطيط ميزانيتك والتقيد بها. يعمل زحل على توفير مصادرك لجمع المال، واتخاذك القرارات المسؤولة والطويلة الأجل. يُعاقبكَ زحل إذا أسأت استخدام المال، يُريدك أن تعمل من أجل كسب المال وتعرف قيمته وتحترمهُ.
في 2017 تخطو بداياتٍ قويةٍ. المريخ حاكم بيت العمل للعقرب، يتحرك جيئةً وذهاباً بين العقرب والقوس، أي بين البرج وبيت المال المكتسب. المريخ نشيط ويُنشط، يبغي العمل الجدّي، يُقدم المُبادرات، يُريد اثبات نفسه في تحقيق حاجات مهمة. لكن من ناحية أُخرى، الجانب السلبي يدفع إلى التسرع والتهور .
لذا، ستكون الشهور الأولى من 2017 فرص عمل، وفرص استثمار مُغرية جداً. لكن تجنب الخيال والمُبالغة مهما كانت مُغرية!
الوضع المالي للعقارب مُتقلب جداً خلال الربيع الصيف. لا يمنع من فتح حساب توفير.
في أغلب أيام السنة يُعزز ويدعم المنزلة الاجتماعية، والسمعة، والشعبية.

الصحة
بداية السّنة سَتكون في الحالة الجيدةِ والصحةِ. تهتم بصحتك، تزداد طاقتك وحيويتك، لاتهدر طاقتك بل استخدمها الاستخدام الأمثل، خذ قسطاً من الراحة بين الوقت والآخر. كُنْ مُتفائلاً، لأن التفاؤل مفتاح السعادة. انتبه من زيادة وزنك.

السفر
في هذه السَنَةِ 2017، سنة سعيدة بشرط ابعاد الجهد والتعب عن حياتك. أوقات طيبة تقضيها مع الأحباء، فرصة للسفر البعيد بغرض العمل.

نصيحة للعقربِ
الفترة الماضية علّمتُك دروسَ مهمةَ في الحياةِ. استفد من تلك الدروس هذه السنة أيضاً. دع الماضي يرحل بلا رجعة، وتقدم إلى الأمام لمواجهة التحديات الجديدة في الحياة.

 

توقعات برج العقرب لجميع أشهر عام 2017

برج العقرب شهر يناير 2017: في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

برج العقرب شهر فبراير 2017: تستحق قوة عزيمتك الثناء، ولكنك تنسى أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح. أنت تسعى بمثابرة شديدة ولكن عليك أيضًا تقبل النكسات. اعطِ لنفسك المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافك بطريقة أكثر راحة. فقط عندئذ تستطيع الاستمتاع بالنجاح. اسمح لنفسك بالانجراف قليلاً، وإلا فسوف تمر الحياة وتتركك.

برج العقرب شهر مارس 2017: سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

برج العقرب شهر إبريل 2017: نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب. فوق هذا، سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل.

برج العقرب شهر مايو 2017: سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

برج العقرب شهر يونيو 2017: أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

برج العقرب شهر يوليو 2017: خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

برج العقرب شهر أغسطس 2017: سيطرأ على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك. وظِف تلك الطاقة لتخطو الخطوة الأولى. تحدث عن ذلك مع المقربين إليك وأصدقائك، وسوف يقدمون لك الدعم بحماس وبكل السبل المتاح لديهم.

برج العقرب شهر سبتمبر 2017: الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

برج العقرب شهر أكتوبر 2017: كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

برج العقرب شهر نوفمبر 2017: في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

برج العقرب شهر ديسمبر 2017: أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك أحد في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: